منتدى مصرى 100%
 
الرئيسيةاصحاب للابداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا بديل للإسماعيلى عن الفوز على الظفرة فى ختام دورة الإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
мɪɒσ
Admin
avatar

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: لا بديل للإسماعيلى عن الفوز على الظفرة فى ختام دورة الإمارات    الإثنين أغسطس 13, 2012 12:15 am


كتب خالد الظواهرى ١٢/ ٨/ ٢٠١٢
قررت الجهة الإدارية بالإسماعيلية استبعاد اثنين من كبار موظفى الشباب والرياضة من الإشراف على انتخابات النادى الإسماعيلى المقرر لها يومى ٣٠ و٣١ أغسطس المقبل، تجنبا لأى شبهات بعد الشكاوى التى تلقتها المديرية.

من ناحية أخرى، نجح المهندس سعد الجندى مرشح الرئاسة فى تجديد عدد كبير من العضويات العاملة من المؤيدين له، وكشف أعضاء الحملة الإعلامية للجندى عن وصول العدد إلى ما يزيد على ١٥٠٠ عضوية من أبناء قرى القنطرة وأبوخليفة وأبوشحاتة. وأكد أعضاء الحملة أنه من المتوقع تجديد ١٢٠٠ عضوية أخرى قبل غلق باب تسديد الاشتراكات فى ١٥ أغسطس الجارى. من جانبه، نفى سعد الجندى الشائعات التى تتردد عن رغبته فى الانسحاب، مؤكداً أن مروجى الشائعات هدفهم العمل على زعزعة استقرار أفراد قائمته، والنادى الإسماعيلى كيان كبير ومن يقوده يجب أن تتوافر لديه مميزات عديدة أبرزها القيادة والخبرة والعلاقات الطيبة والقدرة على جلب الاستثمارات.

وفى سياق آخر، أصدرت جبهة المعارضة بيانا تستنكر فيه الحملة التى تعرض لها العميد محمد أبوالسعود المرشح على منصب الرئاسة. وأكد محسن أبوجريشة زعيم جبهة المعارضة أن الاتهامات التى نالت من أبوالسعود باطلة، وأن أعضاء المعارضة عقدوا أكثر من اجتماع للوقوف على قائمة توافقية لتأييدها فى الانتخابات، وأكد أن هناك استقراراً على أبوالسعود لرئاسة النادى بجانب خالد فرو لمنصب النائب وبديع أبوعلى للعضوية فوق السن.

فى سياق مختلف، يختتم الفريق الكروى الأول اليوم الأحد مبارياته بدورة نادى الظفرة بمواجهة الظفرة فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الإمارات، على ملعب استاد حمدان بن زايد بمدينة زايد. كان الفريق حقق الفوز على السيب العمانى ٥/صفر وانهزم من أهلى طرابلس ١/٣، ولا بديل أمام الفريق سوى الفوز لتحقيق كأس الدورة. وقال أشرف خضر، المدرب العام، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إن الغانى عبداللطيف أمادو مازال يخضع للتجربة ويتدرب مع مجموعة اللاعبين المتخلفين عن السفر مع بعثة الفريق إلى الإمارات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4everfriends.mazikaraby.com
 
لا بديل للإسماعيلى عن الفوز على الظفرة فى ختام دورة الإمارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نـــجــومـ اـف امـ :: الفئة الأولى :: الـــريــــــــاضــه الـــــيـــوم-
انتقل الى: