منتدى مصرى 100%
 
الرئيسيةاصحاب للابداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يجرب خطة وتشكيلة «تشيلسى» أمام الداخلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
мɪɒσ
Admin
avatar

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: الأهلى يجرب خطة وتشكيلة «تشيلسى» أمام الداخلية   الإثنين أغسطس 13, 2012 12:13 am


كتب إيهاب الفولى ١٢/ ٨/ ٢٠١٢

وائل جمعة وسيد معوض يلاحقان مهاجم تشيلسى فى مباراة الفريقين الأفريقية
يلتقى عند العاشرة مساء اليوم «الأحد» الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مع نظيره الداخلية فى بروفة أخيرة لأصحاب الفانلة الحمراء قبل السفر إلى غانا لمواجهة تشيلسى فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات المقرر لها يوم ١٩ من الشهر الجارى بالعاصمة أكرا، وينتظر أن يدفع حسام البدرى، المدير الفنى، بعناصره الأساسية للاستفادة من اللقاء قبل مواجهة بطل غانا خصوصاً أن البدرى يرغب فى تحقيق الفوز لرفع رصيده إلى ١٢ نقطة والتأهل رسمياً للدور قبل النهائى للبطولة كأول المجموعة، وينتظر أن يبدأ البدرى اللقاء بتشكيل يضم كلاً من شريف إكرامى وحسام غالى وأحمد فتحى ومحمد نجيب وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وعبدالله السعيد وبركات وأبوتريكة وجدو ومتعب على أن يجرى المدير الفنى فى الشوط الثانى بعض التغييرات فى حدود ضيقة للغاية للتوصل للتشكيلة المثالية.

من ناحية أخرى، أرسلت إدارة النادى خطاباً لوزارة الداخلية تطلب فيه تأمين أسوار النادى من الخارج أسوة بالنظام المعمول به فى كل المباريات الودية وأن يقتصر التأمين على أبواب النادى من الخارج فقط، وأن يتولى أفراد أمن النادى تأمينه من الداخل ورغم إعلان إدارة النادى عن إقامة المباراة بملعب التتش بالجزيرة إلا أن الإدارة جهزت ملاعب النادى بمدينة نصر كبديل لاستقبال اللقاء فى حالة اعتراض الجهات الأمنية على إقامته بالجزيرة.

كان حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، قد تمسك بإقامة اللقاء بالجزيرة حيث اعتاد اللاعبون اللعب فيه تفادياً لتعرض بعضهم للإصابة بعدما شكوا من صلابة ملاعب النادى بمدينة نصر.

على جانب آخر، يخضع أوسوكونان لعملية جراحية غداً لاستئصال «خراج». من جانبه، أكد د. «إيهاب» أن «كونان» قد تماثل للشفاء من نزلة البرد التى أبعدته عن التدريبات خلال اليومين الماضيين إلا أن الجهاز الطبى فوجئ، فى مران أمس، بتورم فى قدم اللاعب، وبإجراء الفحص الطبى عليه تأكد حاجته للتدخل الجراحى.

فيما شارك الثنائى محمد بركات وسعد الدين سمير فى التدريبات الجماعية بعد غياب الأول عن مران أمس الأول، بينما تعرض «سمير» للتسمم بعد تناوله وجبة أسماك فاسدة، كما أثبتت الأشعة التى أجراها شهاب الدين أحمد سلامته من التواء الكاحل.

فيما أرجأت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى البت فى تعديل اللائحة الذى تقدم به سيد عبدالحفيظ لحين العودة من غانا، وقررت اللجنة مضاعفة مكافآت الفوز مبدئياً فى المباراة المقبلة أمام بطل غانا لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز والعودة من غانا بالنقاط الثلاث.

من ناحية أخرى، رفض مسؤولو الاتحاد الأفريقى «الكاف» طلب النادى ارتداء لاعبيه شارات سوداء حداداً على شهداء سيناء خلال مواجهة تشيلسى المقبلة نظراً لمخالفتها لوائح البطولة.

فى سياق آخر، أنهت السفارة المصرية فى غانا جميع الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق لدى وصولها للعاصمة أكرا، وأكد وائل السيسى القنصل المصرى فى غانا أن السفارة المصرية اتخذت جميع الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة، وأوضح أنه طمأن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، على جميع الترتيبات الخاصة بإقامة الفريق فى فندق الإقامة الذى سبق أن اعترض عليه الأهلى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4everfriends.mazikaraby.com
 
الأهلى يجرب خطة وتشكيلة «تشيلسى» أمام الداخلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نـــجــومـ اـف امـ :: الفئة الأولى :: الـــريــــــــاضــه الـــــيـــوم-
انتقل الى: